مركز الحد الاقصى للمعيشة هو مركز يهدف لمساعدة الضيوف على اكتشاف طرق صحية وسعيدة وطويلة الأمد، مع برامج فردية يتم إعدادها بتوجيه من أطباء متخصصين وأخصائيي تغذية وعلماء نفسيين ومتخصصين في الفنون الروحية ومدربين رياضيين.

بالإضافة إلى البرامج الصحية وغيرها من الخدمات المقدمة في مركزنا الموجود في منطقة كوناجيك بمدينة بودروم، ندير ايضا برامج اقامة فندقية خاصة بتلك الخدمات.

نرافقكم في رحلتكم الشخصية بفريق يعمل بنظام يتم من خلاله قياس صحتكم وتقييمها بنهج شامل والتخطيط لخطوات تالية ينبغي اتباعها للتحسين من جودة صحتكم بدلا من التركيز على امراض معينة او اعضاء او اجهزة جسمية محددة.

” الحد الاقصى من المعيشة باكثر خفة وصحة وسعادة وحيوية ”

ويهدف بعض ضيوفنا إلى تخفيف وزنهم وزيادة قوتهم وقدراتهم البدنية في حين تهدف الغالبية العظمى الى التخلص من اجهاد وضغوط الحياة في المدينة ويرغبون في المزيد من الراحة الجسدية والعقلية.

سوف تشعر وكأنك في الجنة مع الطاقة الإيجابية المحيطة بك بالمناخ اللطيف في بودروم والجمال الفريد لبحر إيجه بمجرد دخولك مركز الحد الاقصى للمعيشة.

ستعيش تجربة خاصة وفريدة تزيد من وعيك وتقوي من ارادتك وسوف تكتشف نفسك من خلال انشطة توازن الجسم والعقل وتساعدك على الاستراحة والإسترخاء والستمتاع بكل لحظة من حياتك.

سوف تتدرب مع خبراء مختصين في مجالات تخطيط التغذية والممارسات الرياضية وادارة الاجهاد النفسي والتوتر.

مع برنامج الحد الأقصى للمعيشة، يمكنك تحقيق التوازن بين الآثار الجسدية والعقلية والعاطفية والعقلية والوصول إلى صحة مثالية دون انتظار ان تمرض مرض ما تحتاج لعلاجه.

فريقنا

Uzm. Dr. Halil Ertürk
İç Hastalıkları Uzmanı

Büşra Pehlivan
Diyetisyen

Dilek Yörük
Uzman Psikolog

Hakan Onum
İçsel Sanatlar Uzmanı

Gökhan Topçu
Sağlıklı Yaşam Koçu
Personal Trainer

Akay Taşkıran
Kundalini Yoga Eğitmeni

Aynur Alkan
Yoga Eğitmeni

Benhür Öncel
Wellness Koçu
AquaRunning Eğitmeni

Hem. Ayşe Özge Öncel Topçu
Program Koordinatörü

Hem. Kadriye Macit
Klinik Hemşiresi

Ezgi Özbalcı
Misafir İlişkileri

روح الحد الاقصى للمعيشة

المهمة

نحن ندرك أن الصحة ليست جسدية فحسب ، بل هي أيضا نتيجة للتوازن الديناميكي للتأثيرات العقلية والعاطفية والروحية.

يساعد مركز الحد الاقصى للمعيشة على اكتشاف مسارهم الصحي المثالي من خلال الأساليب الطبية الحديثة والتقليدية ومزيج من الأكل الصحي وممارسة الرياضة والفنون الروحية.

الرؤية

نسعى لتحقيق حلم نشر السعادة والإطمئنان من الفرد إلى العالم باسره من خلال رحلات شخصية إلى حياة طويلة وعالية الجودة من خلال النهج الشامل للممارسات الصحية المثالية بدلا من النظام القائم والمركز فقط على علاج الامراض والعناية بالاعضاء البشرية المريضة.

زهرة الحياة

زهرة الحياة هي رمز عالمي يحتوي على جميع الهندسة في جوهر الكون والتي تقابلنا في العديد من الثقافات من الأناضول إلى إفريقيا ويعتقد أنها بوجودها تدمر الطاقة السلبية.